Saturday 9 March 2024

فضل مواقع من مواقع التحليل في العالم TradingView


 


Trading View هي إحدى أهم مواقع التحليل في العالم وقد حققت تقدمًا كبيرًا في السنوات الأخيرة. يجب على كل من يرغب في دخول عالم الفوركس والعملات الرقمية أن يتعرف على هذا الموقع وأن يستفيد من مخططاته وأدواته. قد تكون هناك نسخ مجانية وأخرى مدفوعة من الموقع، ولكن لتداول وتحليل العملات الرقمية بدقة، من الأفضل شراء النسخة المدفوعة. النسخة المدفوعة من الموقع متاحة بسعر رمزي مقارنة بالخدمات المميزة التي تقدمها.

في الدرس الحالي، سنوضح مفهوم تقسيم رأس المال، وسنتعلم كيفية استخدام موقع TradingView لفحص الأسهم واستخدامه بالإضافة إلى ضبط إعدادات الرسوم البيانية بشرح مبسط. يمكن للأشخاص من جميع أنحاء العالم التسجيل في هذا الموقع مجانًا والاستفادة من ميزاته المتنوعة.

على منصة Trading View، يمكنك متابعة خبراء السوق المالية من مختلف أنحاء العالم والاستفادة من تحليلاتهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمحللين متابعتك والتفاعل معك. بشكل عام، يمكنك الاشتراك في الدردشات ومناقشة العديد من المواضيع مع الآخرين المستخدمين.

?Guidance on how to use TradingView stock screener

There are various ways to use the TradingView stock screener, such as searching for companies with low P/E ratios, spotting stock trends, accessing financial data, and more.

Different choices for the columns are available in the TradingView stock screener.

In the upcoming section, we will explore how the columns on the screener allow you to view specific details about the stocks that match your requirements.

.

ميزات TradingView

تقدم منصة تداول TradingView مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك العناصر الرئيسية التالية:

الرسم البياني

 يمكن تخصيص الرسوم البيانية واستخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية لمساعدة المستخدمين في تحليل اتجاهات السوق.

شبكة التواصل الاجتماعي

TradingView هي منصة تواصل اجتماعي تسمح للمستخدمين بمشاركة أفكارهم في التداول والتحليل مع الآخرين. يمكن للمستخدمين متابعة حركات التداول والاستثمار للآخرين، وإنشاء مجموعات وغرف دردشة ومناقشات للانضمام إليها.

أداة البحث

يوفر موقع TradingView مجموعة واسعة من الأدوات للبحث، بما في ذلك الأخبار الاقتصادية والتحليلات والتقويمات المالية وتقارير الأرباح، والتي تساعد المستخدمين في اتخاذ قرارات تداول مبنية على اتجاهات السوق والأحداث الحالية.

المؤشرات المخصصة

إحدى السمات المميزة في TradingView هي الرسوم البيانية المخصصة التي يمكن للمستخدمين إنشاؤها ومشاركتها مع الآخرين. تتيح هذه الميزة للتجار بناء مؤشرات فريدة لتحسين عملية تحليلهم واتخاذ القرارات.

أى من هذه الخيارات أفضل للاستثمار: سوق العملات الأجنبية أم عملات التشفير الرقمية؟

التحذيرات

تتيح منصة TradingView للمستخدمين إعداد تنبيهات حول شروط التداول المختلفة، مما يمكنهم من تلقي التنبيهات عبر البريد الإلكتروني، الرسائل النصية أو الإشعارات الفورية، والتي يمكن أن تساعد التجار في استغلال الفرص بسرعة.

 ?what is the best free stock screener

هي أداة تستخدم للبحث عن الأسهم وترتيبها وفقًا للمعايير التي تهمك. يمكنك العثور على خيارات فرز مميزة في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية بين علامتي التبويب "الأخبار" و"المجتمع". انتقل بالماوس فوق علامة التبويب "Screeners" لاستعراض خيارات البحث. بالإضافة إلى ذلك، تعرض هذه التبويب خرائط حرارية للأسهم والعملات المشفرة.

 

مميزات شاشة TradingView

هناك العديد من الجداول المعدة مسبقاً التي تناسب الحقول البيانية الشائعة لعرض الأسهم المجانية، وتعتمد على الأسهم التي تبحث عنها، وتشمل الخيارات حقول البيانات بناءً على الأداء والتقلبات وقيمة الأرباح والتقييم والاتجاهات. هناك المزيد من الجداول المعدة مسبقاً لتحليل الأسهم.

يمكن تنقية المزيد من البيانات وفقًا لتفضيلات المستخدم من خلال تبويب "المرشحات" الزرقاء. ستجد مجموعة واسعة من الخيارات ضمن هذا التبويب لتحكم كامل في الميزات التالية:

الفحص حسب الفترة الزمنية

إحدى ميزات وظيفة البحث في TradingView الرئيسية هي القدرة على البحث بناءً على فترات زمنية متنوعة، تتراوح بين شهر واحد ودقيقة واحدة. ومن أجل زيادة السيطرة على التحليل، يمكن للمستخدم استخدام القيم الصحيحة والخاطئة للبحث بناءً على أسعار العرض والطلب، بالإضافة إلى خيارات أخرى متوفرة في قائمة متنوعة من الخصائص. ويمكن الاحتفاظ بنتائج البحث لسهولة الوصول إليها في وقت لاحق.

خرائط الحرارة

كما ذكرنا سابقًا، يمكن للمستخدمين أيضًا إيجاد خرائط الألوان الخاصة بالأسهم والعملات المشفرة في قسم "أدوات الفرز" على الشاشة.

الخرائط الحرارية تعتبر بديلاً لطرق عرض المعلومات التي تظهر عادة في الجداول البيانية.

مثلما يحدث في جداول الفحص، تقدم خرائط الحرارة العديد من الإمكانيات للتخصيص. على سبيل المثال، يمكنك تصفية خريطة حرارة للأسهم حسب السوق، قيمتها السوقية، الفترة الزمنية، القطاع، وغيرها.

No comments:

Post a Comment