Friday 8 March 2024

ما هو Trading View؟


  

تريدينج فيو Trading View هي إحدى أهم وأفضل مواقع من مواقع التحليل في العالم، وقد حققت تقدمًا كبيرًا في السنوات الأخيرة،ويجب على كل من يرغب في دخول عالم الفوركس والعملات الرقمية أن يكون على علم بهذا الموقع وأن يستفيد من مخططاتها وأدواتها، قد تتوفر تلك المواقع منها ما يكون بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة، وللتداول والتحليل الدقيق لسوق العملات الرقمية، من الأفضل شراء النسخة المدفوعة ، حتى النسخة المدفوعة ذات الاحترافية من هذا الموقع متاحة بسعر رمزي  مقارنة بالخدمات التي يقدمها للمستخدمين.

في الدرس الحالي، نشرح مفهوم تقسيم رأس المال، وفي هذا الدرس، نتعلم كيفية التسجيل في موقع تريدنج how to use TradingView stock screener فيو واستخدامه بالإضافة إلى إعدادات الرسوم البيانية، بشرح مبسط. يمكن للأشخاص من مختلف أنحاء العالم التسجيل في هذا الموقع مجانًا والاستفادة من ميزاته المتنوعة.

على منصة Trading View، يمكنك متابعة خبراء الأسواق المالية من مختلف أنحاء العالم والاستفادة من تحليلاتهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمحللين متابعتك والتفاعل معك. بشكل عام، يمكنك المشاركة في الدردشات ومناقشة العديد من المواضيع مع المستخدمين الآخرين

Instructions on utilizing the TradingView Stock Screener

There are multiple methods of utilising the TradingView stock screener. For instance, one can look for companies with low P/E ratios, identify stock trends, access financial information, and so on.

Options for the TradingView stock screener columns.

In the next section, we will discuss how the columns in the screener give you the ability to see detailed information about the stocks that meet your criteria.

.

ميزات TradingView

توفر منصة تداول تريدنج فيو TradingView مجموعة متنوعة من الخصائص، من بينها العناصر الرئيسية التالية:

الرسم البياني

تعمل ميزات مخططات تريدنج فيو TradingView على توفير وصول جميع المستخدمين للبيانات وذلك في الوقت الحقيقي في جميع الأسواق العالمية،وايضا بما في ذلك اسهم ومؤشرات الفوركس والعملات الرقمية،ويمكن تخصيص الرسوم البيانية واستخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية لمساعدة المستخدمين في تحليل اتجاهات السوق.

شبكة التواصل الاجتماعي

تريدينچ فيو TradingView هي منصة تواصل اجتماعية تتيح للمستخدمين مشاركة أفكار التداول والتحليلات مع الآخرين. يمكن للمستخدمين متابعة تحركات المتداولين والمستثمرين الأخرين، وإنشاء مجموعات وغرف دردشة ومناقشات للانضمام إليها.

أداة البحث

يوفر موقع TradingView مجموعة كبيرة من أدوات البحث، بما في ذلك الأخبار السوقية والتحليلات والتقويمات المالية وتقارير الأرباح، والتي تساعد المستخدمين في اتخاذ قرارات تداول مدروسة بناءً على اتجاهات السوق والأحداث الحالية.

المؤشرات المخصصة

إحدى ميزات TradingView البارزة هي المؤشرات المخصصة التي يمكن للمستخدمين إنشاؤها ومشاركتها مع الآخرين. تسمح هذه الميزة للمتداولين ببناء مجموعة من المؤشرات الفريدة لتحسين عملية تحليلهم واتخاذ قراراتهم.

أيهما يعتبر الأفضل للاستثمار: سوق الفوركس أم العملات الرقمية؟

التحذيرات

تسمح منصة TradingView للمستخدمين بإعداد التنبيهات على مختلف شروط التداول، مما يمكنهم من استقبال التنبيهات عبر البريد الإلكتروني، الرسائل النصية أو الإشعارات الفورية، والتي من الممكن أن تساعد المتداولين في استغلال الفرص التجارية بسرعة.

شاشات TradingView Screeners هي أداة للبحث عن الأسهم وتصنيفها بناءً على المعايير التي تهمك ، حيث يمكنك العثور على مميزة الفرز في جزء علوي من الصفحة الرئيسية بين علامتي التبويب كلا من "الأخبار" وعلامة تبويب "المجتمع". انتقل بالماوس فوق علامة التبويب "Screeners" لرؤية خيارات البحث. وبالإضافة إلى ذلك، تعرض هذه التبويب خرائط حرارية للاسهم والعملات المشفرة.

 

مميزات شاشة TradingView

تتوفر العديد من الجداول المعدة مسبقاً التي تتناسب مع الحقول البيانية الشائعة للعرض what is the best free stock screener،وذلك حسب الأسهم التي تبحث عنها، قد تشمل الخيارات حقول البيانات استناداً إلى الأداء والتقلبات وقيمة الأرباح والتقييم والاتجاهات. يتوفر المزيد من الجداول المعدة مسبقاً لتحليل المخزون.

يمكن تصفية المزيد من البيانات وفقا لتفضيلات المستخدم عبر تبويب "المرشحات" الزرقاء. ستجد مجموعة واسعة من الخيارات ضمن هذا التبويب لتحكم كامل في هذه المميزات التالية:

الفحص حسب الفترة الزمنية

إحدى ميزات وظيفة TradingView Screener الرئيسية هي القدرة على الفحص بناءً على فترات زمنية متنوعة، من شهر واحد إلى دقيقة واحدة. وبهدف زيادة السيطرة على التحليل، يمكن للمستخدم استخدام القيم الصحيحة والخاطئة للفحص بناءً على أسعار العرض والطلب، بالإضافة إلى خيارات أخرى في قائمة متنوعة من الصفات ،ويمكن الاحتفاظ بشاشات الجدول لسهولة الوصول في وقت لاحق.

خرائط الحرارة

كما ذكرنا سابقا، يمكن للمستخدمين أيضا العثور على خرائط الألوان الخاصة بالأسهم والعملات المشفرة في قسم "أدوات الفرز" من الشاشة.

الخرائط الحرارية هي وسيلة بديلة لعرض المعلومات التي تكون عادة موجودة في الجداول البيانية.

مثلما يحدث مع جداول الفحص، توفر خرائط الحرارة العديد من الإمكانيات للتخصيص. على سبيل المثال، يمكنك تصفية خريطة حرارية للأسهم حسب السوق، القيمة السوقية، الفترة الزمنية، القطاع، إلخ

No comments:

Post a Comment