Sunday 24 March 2024

مسلسل جودر والقنوات العارضة -مسلسلات رمضان 2024

 



ترقب محبو النجم ياسر جلال عرض الحلقة الأولى من مسلسل "جودر" والتي شدت انتباه الجماهير العريضة لذلك النوع الفريد من الدراما حيث حلقات مسلسل جودر، والذي يتألف من 15 حلقة فقط ،وتدور أحداث المسلسل بين الحقيقة والواقع والخيال والسحر، وتأخذ المشاهدين في رحلة إلى عالم ألف ليلة وليلة وحكايات شهر زاد.


ويفتتح مسلسل جودر الحلقة 1 المصري بظهور طفل صغير يمر من بين أفراد عائلته، فيما يعرف بالسبوع، وهو احتفال يأتي في اليوم السابع من ولادة الطفل الجديد. كان الإنسان المصري القديم يعتاد الاحتفال بهذه المناسبة، معتقدًا أن الطفل في أتم الصحة والعافية. وكانت نسبة وفاة الرضع كبيرة في تلك الفترة، حسب ما ذكره موقع الاستعلامات المصري ،وهناك تقاليد مرتبطة بالاحتفال بيوم السبوع، مثل دعوة أفراد العائلة والأصدقاء والجيران لشرب القهوة وتقديم الهدايا للمولود والنقود، بالإضافة إلى تقديم الحلوى للأطفال والتي تحتوي على شمعة وحلويات وورقة تحمل اسم المولود.

القنوات العارضة لمسلسل جودر

يذاع مسلسل "جودر" في الساعة الثامنة مساءً في النصف الثاني من شهر رمضان على قناة "on"، ويتم إعادته في الساعة العاشرة والربع صباحًا.

جودر يشق طريقه إلى موسم دراما رمضان 2024 كعمل فني مميز، حيث تتنوع الأحداث بين الواقع والخيال، وتجسد تفسيرات متنوعة تأخذ المشاهدين في رحلة إلى عالم من ألف ليلة وليلة، مع روايات شهرزاد اللانهائية، وهذه المرة تدور القصة حول "جودر المصري ومغامراته وتحدياته التي يواجهها في مشهد الحياة".


مسلسل "ألف ليلة وليلة"

يقدم العديد من القصص المختلفة ضمن السباق الرمضاني على الشاشات التلفزيونية، ويعرض على قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية. بعد عرض البرومو الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، حظي بإعجاب الجمهور وترقب كبير لعرض حلقاته الأولى في شهر رمضان الكريم.

مشكلات تسببها المقارنة بين الأشقاء

مسلسل "جودر" يعكس الصراع الذي يحدث بين الأشقاء، خاصة مع تفضيل والد الفنان ياسر جلال له على إخوته ومقارنته بهم بشكل مستمر. هذا الوضع تسبب في الصراعات التي يتناولها المسلسل، ووفقًا لموقع indiaparenting، نقدم أبرز المشاكل التي تنجم عن مقارنة الأشقاء.

عندما يتم مقارنة الأشقاء ببعضهم بشكل دائم، ينشأ شعور بالغيرة والتنافس بينهم، حيث يسعون جميعًا للفوز بإعجاب الوالدين واهتمامهم. هذا يؤثر سلبًا على العلاقات الأخوية، ويؤدي إلى تفاقم الصراعات والخلافات. عندما يتم تفضيل أحد الأشقاء على الآخر بسبب نجاحاته، يشعر الآخر بأنه غير قادر على تحقيق نفس الإنجازات، مما يؤثر سلبًا على ثقته بنفسه وقدرته على التطور الذاتي.

من بين المشاكل الرئيسية التي تواجه الإخوة عند المقارنة بينهم، تحدث تدهور في علاقاتهم وزيادة الكره والبعد بينهم، بالإضافة إلى فقدان القرب العاطفي الذي ينبغي أن يكون بينهم. هذا يسبب آثارًا سلبية على الصحة النفسية، حيث يعاني الإخوة من الارتباك العاطفي، القلق، الاكتئاب، وضغوط الأداء المستمرة.

أحداث مسلسل جودر

تكشف تفاصيل القصة عن ما حدث لصياد جودر وأخويه بعد رحيل أبيهم، حيث دخلوا في مغامرات تأخذهم إلى عالم سحري مليء بالتشويق. تروي القصة على مدى 25 ليلة كيف تحول جودر من صياد بسيط إلى واحد من أغنى أغنياء البلاد، وهذا ما سيظهر في حلقات المسلسل خلال مسلسلات رمضان 2024.

No comments:

Post a Comment